البرمجيات والتطبيقات المقدمة من Dropbox

ما هو dropbox هي خدمة تمكنك من إنشاء مساحة خاصة بك على الإنترنت لتخزن بها ماتشاء من الملفات وأيضا تمكنك من مزامنة الملفات تلك بين أجهزة الكمبيوتر مهما كان نظام تشغيلها وحتى بين الآي فون ويمكن إستخدام تلك المساحة كأي. تعتبر dropbox الخدمة السحابية الأشهر والأكثر انتشارا عالميا بين الشركات رغم وجود العديد من منافسيها مثل box وcopy أو منافسيها من الشركات العملاقة مثل google drive أو مايكروسوفت skydrive.

كيف تصل إلى جميع برامجك المفضلة من أي مكان باستعمال الدروب بوكس المحترف شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو Almohtarif

فمؤكد انك سبق وسمعت باحد خدمات التخزين السحابية مثل dropbox google drive و skydrive.

البرمجيات والتطبيقات المقدمة من dropbox. ماهي افضل خدمة تخزين سحابية. كشفت خدمة التخزين السحابي دروبوكس dropbox اليوم عن عدد من الخدمات والتطبيقات الجديدة ومنها نسخة من تطبيق إدارة البريد الإلكتروني ميل بوكس mailbox مخصصة للأجهزة العاملة بنظام تشغيل أندرويد. Dropbox تقدم لنا دروب بوكس سعة 2gb مجانا لجميع المستخدمين لكنها تقدم لنا عروض عبارة عن أعمال يمكننا القيام بها مقابل الحصول على المزيد من السعة المجانية.

أنشئ نماذج واستبيانات عبر الإنترنت ثم تحقق من النتائج في جدول بيانات منظم بدقة ومشاركة النماذج من رابط أو تضمينها على موقع الويب الخاص بك أو داخل رسالة بريد إلكتروني مباشرة وهذا مجاني أيضا. تتيح الخدمة لكل مستخدم إمكانية الوصول لهذه الملفات عبر المتصفح أو. برنامج dropbox أكثر من مجرد مشاركة الملفات متجر البرامج.

عند فتح حساب عن طريق الموقع مباشرة يعطى للمستخدم مساحة تخزينية 2 جيجابايت وفي حالة وجود دعم من صديق ترتفع مساحة التخزين الى 2 5 جيجابايت واذارغب المستخدم في مساحة تحزين اكبر عليها بستدعاء اصدقاء له عن طريق البريد الالكتروني المستخدم ومشاركتها بالتطبيق ومن ثم يقوم. Dropbox google drive او skydrive. البرمجيات والتطبيقات المقدمة من google drive.

في هذا المقال نحن بصدد مقارنة هذه الخدمات السحابية واحدة واحدة وبالتفصيل. وأوضح مسؤولو الخدمة في مؤتمر صحفي الأربعاء أن نسخة أندرويد من تطبيق. دروببوكس dropbox شركة مقرها في سان فرانسيسكو في الولايات المتحدة الأمريكية تقدم لعملائها خدمة التخزين السحابي cloud storage على مخدمات servers خاصة بشركة دروببوكس dropbox بعد أن كانت في السابق تستخدم مخدمات أمازون amazon.

Dropbox هي خدمة تطبيق ويب تعمل بطريقة الحوسبة السحابية على خزن الملفات الموجودة لدى المستخدم كما بالإمكان استعمال الخدمة لتبادل الملفات بين أكثر من مستخدم على الإنترنت ومزامنة الملفات بين أكثر من جهاز حاسوب أو هاتف محمول. مثلا أحد هذه العروض احالة شخص إلى دروب بوكس حيث يمكنك دعوة صديق. دروب بوكس بالإنجليزية.

ان كنت من مستخدمي خدمات تخزين الملفات السحابية. يتيح لك جوجل درايف حل التخزين السحابي من جوجل تخزين ملفاتك والوصول إليها في أي مكان مع أول 5 غيغابايت مجان ا يعد هذا مصدر ا مفيد ا للشركات.

البرمجيات والتطبيقات المقدمة من Dropbox

أفضل 5 تطبيقات للتخزين السحابي على أندرويد

Dropbox What Is It And How Can I Use It الخدمة السحابية دروب بوكس ما هى وكيف تستفيد منها

تحميل برنامج دروبوكس للاندرويد Dropbox لمشاركة الملفات والصور للاندرويد مجانا رابط مباشر

موضوعين في واحد تجربة Skydrive For Windows ومقارنة بين أشهر خدمات التخزين السحابي Kuwait10 S World

البرمجيات والتطبيقات المقدمة من Dropbox

البرمجيات والتطبيقات المقدمة من Dropbox

Dropbox

برنامج Dropbox أكثر من مجرد مشاركة الملفات متجر البرامج Dropbox More Than Shae Files Appstore


You have just read the article entitled البرمجيات والتطبيقات المقدمة من Dropbox. You can also bookmark this page with the URL : https://malaymac.blogspot.com/2021/02/dropbox.html

Belum ada Komentar untuk "البرمجيات والتطبيقات المقدمة من Dropbox"

Posting Komentar

Iklan Atas Artikel


Iklan Tengah Artikel 1

Iklan Tengah Artikel 2

Iklan Bawah Artikel